لتتبع إرسالياتكم

Code à barresAmana inter

اتصلوا بنا
080 200 60 60
من الاثنين إلى الجمعة من 8:00 إلى 19:00
/ السبت من 9:00 إلى 13:00
مصلحة الزبناء
كلمة المدير العام

    

  أمين بن جلون التويمي
  المدير العام لبريد المغرب

      

 

 

 

 

                                             
مرحبا بكم على بوابة بريد المغرب الجديدة ! 

شهدت مجموعة بريد المغرب تطورا ملحوظا خلال العقد الأخير، فكان لا بد لموقعنا الإلكتروني أن يواكب هذا التغيير لكي يلبي، على أفضل وجه، احتياجات زبائننا الحاليين والمحتملين، وشركاءنا وكل المهتمين بمجموعتنا وأنشطتنا. إننا نسعى لأن نضع رهن إشارتهم موقعاً يتمتع بتصميم أصيل ومبدع ويتناسب مع أنشطة المجموعة.

إن هذه البوابة تتميز، على غرار مجموعة بريد المغرب، بالتميز والتعددية، فضلا عن الحفاوة والإعلام والإرشادات العملية. وهو يتفرد بإمكانية ولوج مزدوجة؛ ولوج حسب نوع الجمهور وآخر حسب النشاط.
وأما تعددية البوابة، فتتجلى في توفر أربع إمكانيات ولوج حسب النشاط : البريد والإرساليات والخدمات البنكية بالإضافة إلى نشاط جديد واعد بالتطور والتوسع والمتمثل في لامادية التبادلات، ونقصد بذلك البريد الرقمي.

لا شك أن غاية البوابة الأولى هي الإعلام، ولكنها تقدم لكم كذلك خدمات ومعلومات متنوعة ومفيدة عن أسعارنا ووكالاتنا وخدمات على الخط، إلخ.

ومن أجل تسهيل الاستعمال والولوج، درسنا الإكراهات والتغيرات المرتبطة بالتصميم المبتكر دراسة معمقة قبل إنشاء الموقع ووضعه رهن إشارتكم.

وكما ترون بأنفسكم، فالموقع يقدم محتواه باللغتين العربية والفرنسية، سنجتهد يوميا في تحيين كل نسخة بشكل منتظم.
إن بوابتنا هنا لتستقبلكم وتتيح لكم فضاء متميزا للتبادل، فلا تترددوا في زيارتنا بانتظام والاشتراك في نشرتنا الإخبارية الشهرية لكي تتوصلوا بكل جديد عن مجموعة بريد المغرب.

إننا نرحب بكل اقتراحاتكم وآرائكم الرامية إلى تحسين بوابتنا، لأنه أولا وقبل كل شيء، بوابتكم أنتم.

نتمنى لكم إبحارا ممتعا على موجات بوابتنا !

أمين بن جلون التويمي
المدير العام لبريد المغرب

إستطلاع الرآي